أفضل 5 مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان

مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان

برنامج إدارة عيادات الاسنان من البرامج المميزة سهلة الاستخدام والتي تضمن تنظيما رائعاً لعيادات الاسنان والكشوف التي تحتوي عليها هذه العيادات، فهذه المسألة هامة بالنسبة لكل عيادة، كما يمثل هذا البرنامج منظومة متكاملة من الأعمال الإدارية التي توفر الجهد والطاقة والمزيد من المال، لكن هل هذه كل مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان أم أن هناك مميزات أخرى خافية علينا؟
في هذا المقال نتناول عن أفضل مميزات هذا البرنامج بالنسبة لعيادات طب الأسنان.

مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان

تكوين قاعدة بيانات عيادة الأسنان

من مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان أنه قاعدة بيانات كبيرة تتيح العديد من السجلات التي تتيح تسجيل بيانات المرضى، وأرقام تليفوناتهم وعناوينهم وإمكانية البحث المتقدم لهذه البيانات وإسترجاعها مستقبلاً، كما يمكن إضافة وتعديل وحذف البيانات بسهولة كبيرة.
كما ان من مميزاته في هذا الصدد أنه يستوعب كم كبير من البيانات وبه خاصية هامة وهي خاصية استكمال البيانات أثناء الكتابة مما يوفر الوقت و الجهد.

مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان

تنظيم حجز وكشف عيادات الأسنان

إن تنظيم الحجز والكشف لعيادات الاسنان من اهم مميزات برنامج إدارة برنامج عيادة الأسنان حيث كان في القديم الأمر تقليدياً لأبعد الحدود، يأتي المريض لعيادة الاسنان يحجز دوراً سواء كان تلفونياً او أنه يأتي لمقر العيادة ثم يأخذ رقماً وينتظر دوره الذي قد يتأخر وقتاً كبيراً مما يبعث على النفس الملل والرتابة لكن مع هذا البرنامج فإن الأمر يختلف تماماً، إنه تنظيم بديع للوقت وللحجز، حيث يمكن للمريض ان يحجز وياخذ دوراً بكافة بياناته وتاريخه وعلى أساس وقت الكشف الذي يحدده الطبيب يمكن معرفة موافقة دوره مع الوقت المحدد لذلك بالضبط دون تأخير أو تكدث يحدث في مقر العيادة.

مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان

كتابة روشتة إلكترونية من اهم مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان

من مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان كتابة روشتة إلكترونية بسهولة للغاية وطباعتها مع اسم المريض والمعالج وموعد الكشف التالي، كما يمكن حفظ تلك الروشتة في بيانات المريض لتشكل تاريخاً مرضياً يمكن من خلال الإطلاع في أي وقت بعد ذلك من أجل كتابة روشتة أخرى لنفس المريض بعد فترة من الزمن.

عمل نموذج ملف مريض الأسنان

إن نموذج ملف مريض الأسنان من الأمور التي يبحث عنها الأطباء بشكل دائم، و يشكل برنامج إدارة عيادات الأسنان أداة مساعدة لكل طبيب في تكوين نموذج ملف مريض الأسنان حيث يستخدمه في التاريخ المرضي لكل مريض على حدة من خلال البحث عن اسم المريض ليظهر جميع البيانات الممكنة، وهذه البيانات تتمثل في البيانات الشخصية ثم البيانات الطبية والروشتات العلاجية التي يستخدمها والأمراض السابقة التي كان يعاني منها وذلك بالتواريخ، وهذا يتيح للطبيب سهولة التوقع والفحص وبالتالي تسهل عليه التشخيص السليم للمرض الذي يعاني منه المريض وبالتالي لوصف العلاج المناسب لهذه الحالة.

برنامج إدارة عيادة الأسنان محاسب إلكتروني في خدمتك

من مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان أنه برنامج محاسب إلكتروني ممتاز في خدمة العيادة الطبية، حيث يتابع جميع الإيرادات والمصروفات وحساب الخسائر والأرباح وصافي الدخل بالنسبة للعيادة وتقسيم مبدع لكل هذه البيانات على حدة، ويمكن بالتالي طبع هذه التقارير بسهولة وبدقة تامة.
فهو يوفر الوقت والمجهود الذي يمكن بذله في الحساب السنوي أو الشهري الختامي لمصروفات وإيرادات العيادة الطبية، كما يوفر المال الذي يمكن دفعه لمكاتب المحاسبة في عملية الحساب الختامي او التقارير التي يمكن إخراجها او دفع مال لمحاسب كي يقوم بهذه العملية وحساب الارباح.
وبشكل عام فإن هذا البرنامج يحتاج لبرمجة ومقومات تقنية عالية الجودة والدقة وهذه من مميزات شركة انتج التي تراعي جميع مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان التي يمكن أن توفر كثيراً على الأطباء وتساعدهم على النجاح والتميز.