4 مميزات هامة لقاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان

قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان

من مميزات برنامج إدارة عيادات الأسنان السهولة التي يحتاج إليها طبيب الأسنان في عمله، وهذه السهولة تكمن في التنظيم الجاد لهذا البرنامج، والذي يتيح العديد من المميزات الهامة والتي من بينها وجود قاعدة بيانات تنظم عمل العيادة من حيث إدخال البيانات وحفظها وجدولتها وعمل ملفات للمرضى وغيرها.
خلال السطور القليلة القادمة نتعرف على أهمية وجود قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان والمميزات التي يمكن أن تنتفع منها عيادة الأسنان.

قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان

قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان .. بيانات المرضى في أمان

من المميزات الهامة لقاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان، أن هذه القاعدة والتي تضمن سهولة تنظيم إدخال البيانات وحفظها بسهولة وبالتالي تنظيم عمل العيادة بشكل جيد، لكن المزية الهامة الرئيسية هو أنه يمكن استرجاع البيانات في أي وقت حتى عند تغيير السخة الخاصة من برنامج إدارة عيادات الأسنان.
هذا بلا شك يضمن حفظ بيانات المرضى حتى تكون في أمان تام، وهذا من اعظم مزايا وجود قاعدة بيانات إلكترونية محفوظة من خلال برنامج العيادة الخاص، وهذا يساعد الاطباء على استرجاع البيانات بسهولة تامة و حفظ الوقت والمجهود من الأمر الذي قد يكون سلبياً في حالة عدم وجود هذه المزية.

قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان

قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان.. لا حدود لها

هذه القاعدة الهامة لبيانات المرضى داخل البرنامج لا حدود لها في الاستيعاب، إنها تستوعب بيانات لا حصر لها للمرضى، وهذه ميزة كبيرة، حيث يمكن من خلال برنامج إدارة عيادة الأسنان وضع قاعد بيانات كبيرة للمرضى من خلال تقسيمهم على أساس الكشف العاجل او الآجل، أو من خلال السنوات أو من خلال الأمراض المختلفة التي يعانون منها أو من خلال الترتيب الأبجدي، وهذا الاستيعاب ليس له حد معين كما يمكن حفظه بسهولة للغاية بعيداً عن اي تعقيدات قد تواجه من يستخدم هذا البرنامج.

قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادات الأسنان

من مزايا وجود قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادة الأسنان أنه يخدم خاصية الكتابة السريعة للبيانات:

وهذه إحدى مزايا قاعدة بيانات برنامج إدارة عيادة الأسنان، وهي خاصية الكتابة السريعة والبعد عن الاخطاء الإملائية وغيرها، حيث يمكن لكاتب او مدخل البيانات إدخالها بشكل سريع من خلال هذه الخاصية بدون أخطاء تذكر، إنها توفر الوقت والجهد الذي يمكن ان يبذل في إدخال البيانات، وهذه مزية أخرى تضاف إلى المميزات السابقة لقواعد بيانات برنامج إدارة عيادة الأسنان.

حفظ التاريخ المرضي لمرتادي العيادة بسهولة من خلال قاعدة البيانات:

من المميزات الهامة لـبرنامج إدارة عيادة الأسنان هو إمكانية كتابة الروشتة الإلكترونية بشكل سريع وسليم يوفر الوقت والجهد وارتكاب الأخطاء وغيرها، إلا ان هناك مزية هامة يمكن إضافتها بهذا الصدد وهي وجود إمكانية حفظ التاريخ المرضي والروشتة الإلكترونية المكتوبة لكل مريض وغيرها من التقارير و نتائج الآشعة وغيرها في كل ملفات المرضى من خلال قاعدة البيانات الهامة في البرنامج، وكأننا امام ملفات وأرشيف كامل وهام لكل مرتادي العيادة من المرضى ومن الممكن من خلال خاصية البحث المتقدم الوصول إلى ملف أي مريض بسهولة تامة إما من خلال الاسم أو التاريخ وغيرها من البيانات.
ومن خلال مميزات برنامج إدارة عيادة الأسنان، تقدم شركة انتج لتصميم المواقع الإلكترونية كافة الإمكانيات التي تنتج برنامج إدارة عيادة الأسنان بشكل جيد وتسخير إمكانيات فريقها في عمل قواعد بيانات مبرمجة بكافة الأمور التقنية التي تساعد على خروج برنامج إدارة عيادة الأسنان بشكل متميز يساعد الأطباء على النجاح دائماً