لوحة تحكم متكاملة.. أولى خطوات نجاح متجرك

لوحة تحكم متكاملة.. أولى خطوات نجاح متجرك

إنَّ أهم خطوة للحصول على متجر إلكتروني متكامل هو الحصول على لوحة تحكم سهلة الاستخدام ومتعددة المميزات؛ حتى يسهل على صاحب المتجر التحكم بسهولة في اللوحة لعرض المنتجات وتقديم الخدمات بطريقة سلسة للعملاء والزبائن.

تسويق المواقع العقارية

وفي محاولة لاستعراض مهام ووظائف لوحة التحكم بالمتجر الإلكتروني عن طريق «إنتج» لتصميم المواقع والمتاجر الإلكتروني، نذكر، خلال السطور الآتية، بعض مهام ووظائف لوحة التحكم المتكاملة التي تحتوي على مميزات كثيرة.

بعض مهام ووظائف لوحة تحكم المتجر الإلكتروني

تمنحك لوحة التحكم التي تصممها «إنتج» إمكانية إضافة عدد لا نهائي من المنتجات، وإمكانية إضافة عدد لا نهائي من الأقسام الرئيسية والفرعية داخل متجر الإلكتروني، وتوفير لوحة تحكم باللغة العربية والإنجليزية مع إمكانية إضافة أي لغات أخرى (إذا رغب صاحب المتجر في ذلك).

بعض مهام ووظائف لوحة تحكم المتجر الإلكتروني

شكل لوحة تحكم المتجر الإلكتروني وتعدد طرق الدفع

وفيما يتعلق بشكل لوحة التحكم الخاصة بالمتجر الإلكتروني، فإنه تم تصميم اللوحة للتحكم في جميع الإعدادات مثل التحكم في شكل الموقع والألوان، بالإضافة إلى الإعلانات والشبكات الاجتماعية، ويمكن إضافة عدد لا نهائي من البنرات الثابتة أو البنرات المتحركة حسب الرغبة بأي حجم وفي أي مكان وأي صفحة من صفحات المتجر.

وتتيح اللوحة إمكانية تمييز بعض المنتجات والسماح لها لتظهر في الصفحة الرئيسية للمتجر الإلكتروني أو أي مكان داخل المتجر.

أما بشأن طرق الدفع، فتوفر اللوحة أكثر من طريقة دفع (تحويلات بنكية – تحويلات بريدية – بطاقات الائتمان – الدفع عند الاستلام)، ويمكن إضافة أكثر من عملة وتحديد العملة الافتراضية للمتجر الإلكتروني (حسب الرغبة)، ويمكن تفعيل نظام رصيد العميل، حيث يستطيع العميل الشراء من خلال هذا الرصيد.

تسويق المواقع العقارية

تقارير عن المبيعات والمنتجات والعملاء

تمنحك لوحة تحكم المتجر الإلكتروني تقارير عن المبيعات والمنتجات والعملاء، ويوجد تقرير عن المنتجات التي تم مشاهدتها وتقرير عن المنتجات التي تم شراؤها، والمنتجات التي توجد في المخزن.

ويوجد تقرير مفصل لجميع المنتجات يحتوي على عنوان المنتج والسعر والكمية وتاريخ عرضه، كما يوجد أيضًا تقرير مفصل لجميع طلبات الشراء مع إمكانية فلترة عرض الطلبات عن طريق أشياء متعددة منها (مدفوعة أو غير مدفوعة، طلبات مكتملة، وتاريخ الإضافة).