مواصفات لوحة التحكم بالمتجر الإلكتروني

 

متجر إلكتروني

إنَّ امتلاك متجر إلكتروني يسهل الوصول إلى كثيرٍ من الزبائن أو العملاء المهتمين بالمنتجات والخدمات، كما أنه يعطي  مصداقيةً اكثر ويمنح الثقة لدى الآخرين، فمن خلال المتجر لن يتردد أحد في التعامل مع صاحبه والقائمين عليه، على العكس من بيع أو عرض السلع والمنتجات مباشرةً على الإنترنت بمواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإعلانية؛ لأن ذلك لا يشجع الناس على التعامل مع هذه الطرق والشراء منها.

لذلك يمكن القول: “إن امتلاك متجر إلكتروني سيرفع من المبيعات ويضاعف الأرباح بشكل كبير”.. ولكن الأهم في هذا الصدد الحديث عن مواصفات إدارة المتجر الإلكتروني ولوحة التحكم، حيث إننا تحدثنا فيما سبق عن أهمية المتجر وخصائصه وكيفية اختيار شركة متخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية بطرق احترافية ومتكاملة للإسهام في إتمام عملية الربح.

تصميم المتاجر الالكترونية.. منافذ بيع عبر الإنترنت تزيد من عدد العملاء وأرباح الشركات

تسويق المواقع العقارية

مواصفات إدارة المتجر ولوحة التحكم:

1-إضافة عدد لانهائي من الأقسام:

يمكن إضافة أقسام رئيسية وفرعية غير محدودة للمنتجات وإضافة العلامات التجارية داخل المتجر الإلكتروني.

2-منتجات غير محدودة:

يمكن إضافة منتجات غير محدودة مع مواصفات وصور متعددة داخل المتجر الإلكتروني.

يمكن إضافة قسم إدارة التخفيضات

3-قسم التخفيضات:

يمكن إضافة قسم إدارة التخفيضات باستخدام رموز الخصم، والقسائم الشرائية، والعروض الخاصة لجذب الانتباه.

4-نظام الإشعارات:

توجد إشعارات بالبريد الإلكتروني تُرسل للمسؤول عن المتجر عند وجود طلبات جديدة.

5-سهولة الترويج:

يمكن إرسال رسائل ترويجية أو إخبارية عبر البريد الإلكتروني لجميع العملاء المسجلين.

6- تقارير شاملة:

توجد تقارير عن المبيعات والمنتجات التي تم شراؤها والمنتجات الأكثر تصفحًا، وتوجد تقارير عن حالة المنتجات وكمية المخزون.

اهم مميزات المتجر الاكتروني

تسويق المواقع العقارية

أضف إلى ذلك، عرض لوحة التحكم أحدث معلومات المتجر الإلكتروني، وإجمالي الطلبات، والعملاء الجدد، وآخر المبيعات، وغيرها من الإحصائيات والتحاليل عن أداء المبيعات، وإدارة مخزون المنتجات وحالة توفرها، وإدارة طلبات العملاء وتحديث حالة الطلب وإرسال تنبيهات تلقائية للعملاء على الإيميل عند تحديث حالة الطلب.

لوحة التحكم تتيح أيضًا نظام الفواتير القابلة للطباعة مع إمكانية تطبيق ضريبة القيمة المضافة، ويوجد كتالوج خاص بالمنتجات سهل التصفح مصنف حسب الأقسام والعلامات التجارية، وتوجد خاصية مقارنة المنتجات لتسهيل عملية اختيار المنتج المناسب للعميل، بالإضافة إلى تقييم مستوى المنتجات من قبل المستهلكين ونشر تجاربهم وآرائهم.

غير أن لوحة التحكم تتيح مشاركة المنتجات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. كل ذلك في ظل تصميم عصري متكامل وسهل الاستخدام ومتوافق مع أجهزة الهواتف الذكية وتوفير المحتوى باللغتين الإنجليزية والعربية.

ونجد كثيرًا ما يفكر أصحاب المشروعات في بيع المنتجات عبر الإنترنت؛ ولكن ليس لديهم الخبرة الكافية في مجال التجارة الإلكترونية وبيع المنتجات “أون لاين”؛ لذلك يقدم موقع “إنتج” لتصميم المواقع الإلكترونية كافة أفضل الحلول لتسويق وبيع المنتجات عبر الإنترنت مع حلول استلام الأموال.

وتُعدُّ شركة “إنتج” من الشركات الرائدة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية، حيث تقدمها بشكل احترافي ومبدع ومميز، مقدمةً لعملائها عروضًا تسويقية بأسعار خيالية في خدمة تصميم المتاجر الإلكترونية للمتاجر والمحلات بأنواعها كافة، والمؤسسات والشركات التجارية، والمؤسسات الخدمية بجميع أنواعها، وذلك بتسخير الإمكانيات التقنية والفنية والتكنولوجية لتصميم المتاجر الإلكترونية التي تزيد من الأرباح والمبيعات وزيادة عدد العملاء المحتملين.