مميزات تصميم المواقع الاخبارية.. لوحات تحكم إحترافية.. و متوافقة مع الهواتف الذكية

مميزات تصميم المواقع الاخبارية

من المواقع المنتشرة مؤخراً على شبكة الإنترنت، المواقع الإخبارية، نظراً أنها تشكل نسبة كبيرة من اهتمامات المتابعين والمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ونظراً للخدمة الإخبارية التي تشكلها تلك المواقع على الدوام، لذلك نتحدث في هذا المقال عن مميزات تصميم المواقع الاخبارية، والاستفادة من تلك المواقع، وأهميتها بين المواقع الإلكترونية الأخرى.

مميزات تصميم المواقع الاخبارية

توافق المواقع الالكترونية مع جميع الأجهزة الذكية الحديثة:

من ضمن مميزات تصميم المواقع الاخبارية انها لابد من تصميمها لتوافق الأجهزة الذكية، مثل التابلت والهواتف الذكية والآيباد وغيرها، و ايضاً توافقها مع أنظمة التشغيل الذكية الحديثة مثل الأندرويد و IOS ، وذلك لأن الاجهزة الذكية يمكن استخدامها على مدار اليوم بنسبة أكبر عن أجهزة الحاسوب أو اللاب توب، لذلك يراعي المصممين للمواقع الإلكترونية الإخبارية أن تكون هذه المواقع متوافقة مع كل هذه الأجهزة للإستفادة من انتشارها.
لذلك تعتبر المواقع الإخبارية من المواقع التي تظهر بشكل جيد ورائعة وبشكل تقني مناسب على الأجهزة الذكية وأنظمة التشغيل المتعددة.

مميزات تصميم المواقع الاخبارية

المواقع الإخبارية ذات تقنية داخلية رائعة تختلف عن باقي المواقع:

من مميزات تصميم المواقع الاخبارية المتعددة أنها تتيح لصاحب الموقع أو القائمين عليه العديد من الإستخدامات التي تساعد على تطوير العمل الإخباري وتقديمه للزوار والمتابعين بشكل جيد ومناسب، ومن هذه الإستخدامات والتي تعتبر تقنيات وفنيات عالية داخل الموقع:
• رفع الصور وارفاقها بالمقالات والأخبار بشكل سهل وتقني عالي وهذه تخدم المقالات والأخبار بشكل كبير لأن الصور من عوامل جذب المتابع أو الزائر.
• حسن التنسيق والتبويب والأرشفة، وإمكانية عمل ملفات خاصة للكتاب او المراسلين أو كتابة أخبار حصرية وعاجلة.
• ربط المقالات والأخبار بشكل تلقائي بوسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من المواقع الأخرى، وهذا يؤدي بشكل كبير الى زيادة عدد الزوار والمتابعين بسبب انتشار وسائل التواصل الإجتماعي.
• تخصيص مساحات للإعلانات، فهذه من مميزات تصميم المواقع الاخبارية الالكترونية، لأن الإعلانات بشكل رئيسي عامل يزيد من الأرباح للقائمين على الموقع، لذلك يقوم التصميم بشكل رئيسي على تخصيص أماكن ومساحات جذابة للإعلانات.
• إمكانية تغيير الألوان في الموقع الإخباري، وهذه من مميزات تصميم المواقع الاخبارية، حيث يقوم المصممين بإنشاء هذه التقنية لأنها تساعد على جذب المتابعين لقراءة الخبر، وهذه الميزة لا توجد في المواقع الاخرى.
صناعة وتخصيص مكان خاص لشريط الأخبار العاجلة والحصرية التي يعرضها الموقع الإخباري بشكل عاجل وحصري، وهذه خدمة لابد أن توجد في أي موقع إخباري متخصص، لذلك يراعي في تصميم المواقع الإخبارية صناعة هذا الشريط الإخباري.

مميزات تصميم المواقع الاخبارية

لوحة التحكم الإحترافيه من مميزات تصميم المواقع الاخبارية:

من الأمور التي تعتبر من أهم مميزات تصميم المواقع الاخبارية و التي يراعيها القائمون على تصميم هذه المواقع أنها تحتوي على لوحة تحكم سهلة الإستخدام وإحترافية، وهذه اللوحة يمكن من خلالها التحكم في حذف أحد المشرفين، أو ضبط بعض الخصائص الموجودة في الموقع مثل تعليقات الزوار، أو إضافة اقسام جديدة أو متابعة نزول الخبر والمقالة او متابعة عملية الأرشفة والتحكم بها، هذا إلى جانب إضافة الصور والفيديوهات وغيرها من عناصر الموقع الإخباري.

شركة إنتج تنشأ مواقع إخبارية بها جميع المميزات:

تعتبر شركة إنتج من الشركات الرائدة التي تراعي جميع مميزات تصميم المواقع الاخبارية، وذلك لأنها تقوم بتسخير جميع إمكانياتها في تصميم وتقنيات إحترافية من حيث الألوان والخطوط، والسرعة ولوحة التحكم الرئيسية، هذا إلى جانب ربط تلك المواقع بوسائل التواصل الإجتماعي، وتصميم هذه المواقع على منصة وورد برس الإحترافية وهذا يضمن العديد من المزايا السابقة.