كيف يدير برنامج إدارة العيادات جميع الحسابات؟

برنامج إدارة العيادات الطبية [

تحدثنا في موضوعات سابقة عن برنامج إدارة العيادات الطبية الذي يعد من أفضل وأسهل طرق إدارة العيادات بجميع تخصصاتها لأنه يتميز بتنظيم وإدارة صاحب العيادة أو المركز الطبي بأسلوب بسيط وسهل بعيدًا عن التعقيدات والتفاصيل الكثيرة؛ ولكن هناك أمر مهم في هذا الشأن وهو كيفية إدارة جميع الأمور الحسابية التي تخص المؤسسة وصاحبها.

برنامج إدارة العيادات الطبية يتميز بالقدرة على إدارة حسابات الأطباء والمساعدين، ويساعد الطبيب في تسجيل الحسابات كافة الخاصة بالعيادة، ويساعده أيضًا على إدارة التعاقدات الخاصة مع شركات التأمين والشركات الخاصة.

مميزات الروشتة الإلكترونية

ولكن كيف ذلك؟.. في السطور الآتية نحاول الإجابة عن هذا التساؤل المهم.

برنامج إدارة العيادات الطبية يستطيع إضافة المصروفات والإيرادات الخاصة بالمركز الطبي أو العيادة، وإضافة أيضًا حسابات الأطباء والمساعدين وحساب الشركات المتعاقدة مع العيادة.

برنامج إدارة العيادات الطبية يستطيع إضافة المصروفات

البرنامج  يساعد إدارة حسابات  الأطباء العيادة على الآتي:

  • إضافة وتسجيل مرتبات الأطباء ونسبتهم وشرائح الأطباء.
  • وجود أكثر من طريقة لحسابات الأطباء.
  • إصدار تقرير بالحساب النهائي بعد حساب نسبة الطبيب.

مميزات الروشتة الإلكترونية

كما أن البرنامج يساعد الطبيب على إدارة التعاقدات الخاصة مع شركات التأمين والشركات الخاصة عن طريق إدارة حسابات شركات التأمين ونسبة الخصم وإصدار تقارير مفصلة بشكل دوري بالخدمات المقدمة للمرضى المندرجين تحت الشركة والتعاقد.

ومن الممكن وضع أي حساب مثل حساب للعيادة أو حساب للكهرباء أو للإيجار أو للمرتبات، حيث يستطيع صاحب العيادة عند الدفع اختيار نوع الحساب الذي يريده.

وأهم ما يميز البرنامج هو إدارة حسابات المشتريات للمخزن أو الصيدلية، إذ تعد من القوائم المهمة داخل العيادة حيث تساعد على تسجيل الأصناف والأدوية كافة التي تستعمل داخل العيادة.

في “إنتاج لتصميم المواقع الإلكترونية” تستطيع أن تحصل على هذا البرنامج بالمميزات السابقة وأسعار مميزة، إذ تمتلك الشركة برنامج إدارة العيادة تستطيع من خلاله إدارة كاملة للعيادة عن طريق توفير الخدمات كافة.