مميزات برنامج إدارة عيادة النساء والتوليد

يواجه كثير من الأطباء مشكلات جمَّة بشأن إدارة عيادة النساء والتوليد في شتى النواحي (العمليات الحسابية – تنظيم العمل –  تنظيم مواعيد الكشوف والعمليات – التنظيم الإداري (شئون الموظفين والعاملين) – متابعة الحالات.. إلخ) وغيرها من الأزمات التي تواجه أي طبيب.

وعليه، يجب أن يلتفت الأطباء إلى فكرة تصميم برنامج خاص بكل طبيب يساعده في إدارة عيادته بسهولة ويسر، لما له من مميزات مفيدة جدًا، فالبرنامج مختص بمتابعة حالات الحمل أو حالات العقم أو حالات أمراض النساء العادية وبه شاشات منفصلة للحالات السابقة مع حالات عمليات الولادة وربطها بالتاريخ وتسجيل جميع الأدوية ومتابعة حالات الحمل لدى ومدى تطور صحة النساء والتزامهن بالتعليمات الخاصة بهن وتنظيم مواعيد الكشوف والعمليات.

أضف إلى ذلك إصدار فواتير لخدمات الرعاية الصحية وعمليات الولادة والأدوية والمستلزمات الطبية.. كل هذه المميزات بجانب سهولة استخدام البرنامج وبإمكانيات هائلة ومتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

مميزات الروشتة الإلكترونية

كيف يدير برنامج إدارة العيادات جميع الحسابات؟

تعرف على مميزات برنامج إدارة العيادات الطبية

برنامج إدارة عيادة النساء والتوليد يسهل عملية الإدارة 

إنَّ برنامج إدارة عيادة النساء والتوليد يسهل عملية إدارة سجلات المرضى ونظام المواعيد مثل شاشة استقبال المرضى وتسجيلهم وشاشات الكشوف والأشعة والتحاليل، وبيانات المرضى بأنواعهم سواء مرضى واحتساب آلي لنسب الأطباء والعاملين ونظام محاسبة مالي ومخزني متكامل.

برنامج إدارة عيادة النساء والتوليد يسهل عملية الإدارة

برنامج إدارة عيادة النساء والتوليد يدير حسابات العيادة

إن برنامج إدارة عيادة النساء والتوليد يدير حسابات العيادة كافة عبر إصدار الفواتير عن عمليات الولادة، وإصدار فواتير عن كشوف الحمل وعمليات الولادة، ومتابعة مبيعات الأدوية والمستلزمات الطبية والأشعة والتحاليل، ومتابعة الدخل والمصاريف وحساب صافي الدخل كافة.

غير أن برنامج إدارة عيادة النساء والتوليد يدير حسابات العيادة، حيث يملك نظامًا لإدارة شئون الموظفين ويحتوي على خاصية التقارير التي تتيح للطبيب الاطلاع بشكل دوري على أرباح وخسائر ودخل الأطباء وتقارير طبية وغيرها، وإدارة كاملة لتحويل الحالات ونظام المواعيد وسجلات المرضى.

لذلك يمكن القول: “إن برنامج إدارة عيادة النساء والتوليد يدير حسابات العيادة ويُعدُّ منظومة كاملة في إدارة العيادة خاصة من الناحية الحسابية”.

مميزات الروشتة الإلكترونية

10 مميزات لبرنامج إدارة عيادات الأسنان

مميزات أخرى لبرنامج إدارة عيادات النساء والتوليد

هناك مميزات أخرى لبرنامج إدارة عيادات النساء والتوليد منها: البرنامج سهل الاستخدام ورائع ويمكن ربطه بالشبكة داخل العيادة وتحويل الحالات وإدارة المدفوعات والفواتير وطباعة الإيصالات، وإضافة بيانات المريض ومواعيد الحمل والولادة، وتحديد وتنظيم مواعيد الكشوف وإعادة الكشف، وإدارة شئون الموظفين والأطباء والسكرتيرة.

كذلك يمكن تسجيل بيانات العمليات وتقرير بما تم داخل غرفة العمليات، ويوجد داخل البرنامج ملف كامل يعرض سجلًا كاملًا عن النساء سواء تقارير أشعة أو تحاليل وتاريخ المرض والعمليات أو الأدوية، ومن الممكن عمل روشتة علاجية باسم المريضة واسم الطبيب المعالج ونوع الكشف وسعره وعليها شعار العيادة، وذلك عبر خاصية تقرير متابعة الحمل التي تسجل تاريخ كل زيارة وتضيف بيانات الحمل والولادة، وذلك مع وجود دعم خاصية استكمال البيانات آليًا لتسهيل كتابة البيانات.

وبناءً على ما تقدم، فإنه من الممكن إدارة عيادات النساء والتوليد في أي وقت ومن أي مكان من خلال الشبكة العنكبوتية، بالإضافة إلى التحكم بسهولة في إدارة البرنامج من خلال (الدكتور- لمريض – موظف الاستقبال – الحسابات) عن طريق لوحة تحكم مميزة وسهلة الاستخدام.. ولتحقيق ذلك يمكنك التواصل مع شركة “إنتج” الرائدة في مجال تصميم برنامج إدارة العيادات.