لماذ امتلك موقع عقاري

لماذ امتلك موقع عقاري

 

ما أهمية تصميم موقع إلكتروني لشركة عقارات؟

ما أسباب امتلاك موقع عقاري؟

ما الاستفادة التي يجلبها امتلاك موقع عقاري؟

تساؤلات عدة يتداوله العديد من الناس حول امتلاك موقع عقاري، إذ إن هناك أسبابًا كثيرة تكمن وراء وجود موقع إنترنت عقاري للشركة يتم من خلاله بناء بروفابل الشركة ويتضمن منتجاتها ويتيح التفاعل بشكل مباشر وسلس مع الجمهور.

تصميم موقع عقاري أصبح الآن من الأمور ذات الأهمية الكبرى خاصة في ظل التقدم في مجال شبكات الإنترنت وازدياد المتابعين لها على مستوى العالم في جميع المجالات، فقد أصبح الآن الاتجاه السائد بين الجميع في قضاء احتياجاتهم عن طريق البحث على شبكة الإنترنت لتوفير كثير من الوقت والأموال؛ لذلك نحاول خلال السطور الآتية الإجابة عن أسباب امتلاك موقع عقاري.

مميزات الروشتة الإلكترونية

ارتفاع الأسعار.. سبب رئيس في امتلاك موقع عقاري

مع ارتفاع الأسعار المتزايد في مجال العقارات والتسويق؛ اتجه كثير من الناس إلى تسوق عقاراتهم على شبكات الإنترنت لتوفير العمولات للوسطاء في عمليات البيع والشراء؛ ولتسويق المنتج يجب امتلاك موقع عقاري.

ومهما كان حجم الشركة أو عدد المنتجات، أصبح وجود موقع عقاري، على صفحات الإنترنت لعرض المنتجات العقارية وتقديم الشركة خدماتها بطرق احترافية وسهلة للجميع بغرض تعزيز وبناء اسم تجاري في السوق، أمرًا مُلحًا.

لماذا امتلك موقعا عقاريا؟

 

تطور التسويق العقاري.. سبب ثانٍ

لم يعد التسويق العقاري مجرد مكتب يعتمد على علاقاته الجيدة وسمعته الحسنة بين الناس؛ ولكن مفهوم التسويق العقاري تطور كثيرًا لمواكبة الاتساع  والتطور السريع للمدن وتعدد حاجات الناس وتنوع المنتجات العقارية والمنافسة الكبيرة بين المطورين والمقاولين ومكاتب الوساطة العقارية.

لهذا السبب لم يعد وجود موقع عقاري “إلكتروني احترافي” لتسويق المنتجات العقارية ضربًا من ضروب الترف أو “البريستيج”.

امتلك موقعًا عقاريًا بسبب ارتفاع تكاليف الإعلانات

كان الاتجاه السائد خلال الأعوام الماضية إلى التسويق العقاري عبر الجرائد والصحف الورقية، ولكن مع ارتفاع تكاليف عمل الإعلانات عليها اتجه كثير من الناس إلى تصميم موقع عقاري بأقل تكلفة مادية.

غير أن تصميم موقع عقاري لقي نجاحًا باهرًا بسبب ارتفاع نسبة المتابعين للأخبار والأحداث والشراء عن طريق المواقع الإلكترونية المتخصصة على الشبكة العنكبوتية، كما أن هناك حالة من العزوف عن شراء الصحف الورقية لأسباب عدة منها ضيق الوقت وعدم تضمينها الأحداث الجارية وقت وقوعها.

لذلك نجحت الصحف الإلكترونية والمواقع العقارية المتخصصة في حصد الملايين من المتابعين لها والمستخدمين للشبكة العنكبوتية، ولهذا السبب اتجهت كبرى شركات العقارات وكثير من الناس إلى تصميم موقع عقاري يخدم جميع الاحتياجات ويلبي متطلبات العملاء، كما أنه يوفر وسيلة اتصال آمنة وسهلة وفورية من خلال الرد على كل الاستفسارات في اللحظة نفسها.

مميزات الروشتة الإلكترونية

“إنتج للمواقع”.. سبيلك لامتلاك موقع عقاري

إذا كنت صاحب شركة استثمار عقاري أو لديك مكتب تسويق عقاري وترغب في إنشاء وامتلاك موقع عقاري، فشركة “إنتج لتصميم المواقع الإلكترونية”، التي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال لأنها توفر لك تصميم موقع عقاري بتقنيات حديثة ومتطورة، تتميز بتصميم المواقع العقارية بسهولة ويسر وبإمكانيات حديثة وأسعار قليلة.

كما توفر “إنتج” تصميم احترافي لموقع عقاري جذاب ومتوافق مع محركات البحث، وتتيح إمكانية التقسيم الجغرافي حسب المنطقة أو المدينة أو المحافظة، مع إمكانية وضع معرض صور أو رفع فيديو للعقار المعروض، معتمدةً على الاعتماد على البساطة والسهولة في تصميم المواقع لراحة الزائرين والبقاء أطول مدة ممكنة.