ما يجب أن تعرفه عن برنامج محاسبة لجميع الشركات

 

برنامج محاسبة لجميع الشركات

تحتاج الشركات التجارية المتوسطة والصغيرة لإدارة حسابتها والتطوير المستمر دون الوقوع في مشكلات المحاسبة وتوفير الوقت والجهد لأصحاب الشركات للتركيز على المهام الأخرى في العمل، فمن المهم قبل البدء في إنشاء الشركات والمشاريع التجارية الحصول على برنامج لإدارة العملية الحسابية بسهولة ويسر.

لذا يجب البحث عن شركة لتصميم المواقع الإلكترونية من أجل تصميم برنامج متكامل من خلال مبرمجين متخصصين لجميع الشركات يشمل المشتريات والمبيعات والمخازن، ويتضمن البرنامج قوائم لجميع التعاملات التي تتم على الفواتير والإيرادات والمصروفات والمخازن.

ويمكن للبرنامج تسجيل أي عملية إضافة أو حذف وتعديل يتم من خلال صاحب العمل أو أحد الموظفين ويستطيع صاحب العمل متابعتها على شكل خط زمني حسب الموظف أو نوع العملية والتاريخ، ويوفر كذلك دليل الحسابات الكامل متضمنًا جميع قيم الأرصدة من “أصول ومخزون وعملاء وموردين والمبيعات والمشتريات وغيرها.

تسويق المواقع العقارية

برنامج المحاسبة وحساب الأرباح والخسائر

يمكن، من خلال برنامج محاسبة لجميع الشركات حساب أرباح الشركة وتجنب حدوث خسائر وذلك من خلال تقارير الأرباح والخسائر التي يقدمها البرنامج لمتابعة مدى نجاح وتطور العمل خلال فترة زمنية محدده ومن خلال الرسوم البيانية والتقارير المختصرة.

فالبرنامج يساعد على تطوير العمل وإصلاح مواطن الخلل وتجنبها والحصول على تقارير الأرباح والخسائر “الأصناف والعملاء والفواتير”، كما أن يتابع تعاملات كل موظف على حدة.

ويمكن من خلال هذا البرنامج متابعة مبيعات ومصروفات والمحصل من كل موظف والتعاملات التي قام بها – على حسب الصلاحيات المتاحة له – وذلك لأنه يمكن للشركة التي قامت بتصميم البرنامج توفير تعدد المستخدمين للبرنامج؛ فيمكن لصاحب العمل إضافة أكثر من موظف لكل موظف صلاحيات مختلفة حسب طبيعة عمله وبالتالي سهولة تنظيم العمل والحصول على تقارير محاسبية خاصة بكل موظف لمعرفه التعاملات التي قام بها من مبيعات ومصاريف وتحصيل.

من خلال البرنامج يمكن متابعة عمليات رفع الفواتير والأقساط – إنْ وجدتْ – وتحديد طرق الدفع المختلفة ومعرفة إجمالي المدفوع عبر كل طريقة وطرق التحصيل تتم من خلال “شيك، بنك، كاش، دفع إلكتروني”.

برنامج محاسبة لجميع الشركات

إدارة شئون العاملين والموظفين

يمكن للبرنامج إدارة شؤون العاملين والموظفين ما يساعد على إدارة الموارد البشرية وتحقيق أفضل استفادة منها وتندرج تحت ذلك ملفات تعريف العاملين، وقوائم أجورهم وحوافزهم بجانب كشف الحضور والانصراف، وغيرها من الأمور الخاصة بهم عبر مجموعة برامج متخصصة ومتميزة مثل: برنامج شؤون العاملين وبرنامج إدارة الوقت وبرنامج الأجور والمرتبات، وبرنامج التدريب وبرنامج  التعيين والتوظيف وبرنامج تقييم الأداء وبرنامج الرعاية الصحية.

وفي هذا الصدد، هناك بعض الشركات المبرمجة توفر إمكانية التدريب الشامل للعملاء على جميع البرامج من خلال فريق متخصص، سواء في مجال تدريب المستخدمين على تشغيل واستخدام البرامج أو  الاستفادة من جميع مميزات البرنامج واستخراج التقارير المطلوبة، وتدريب إدارة نظم المعلومات على جميع أعمال إدارة البرامج ومن بينها عمليات النسخ الاحتياطي ونقل البيانات بين الفروع وأعمال إدارة وصيانة البرامج، بالإضافة إلى تدريب الإدارة العليا على كيفية تحقيق الاستفادة من مخرجات البرامج التي تكون على شكل تقارير تساعد في دعم اتخاذ القرارات.

تسويق المواقع العقارية

وعليه؛ فإن شركة “إنتج” لتصميم المواقع الإلكترونية ومواقع الشركات نتميز بالتصاميم المبهرة والجديدة وسهولة تامة في إدارة البرنامج نظرًا لوجود لوحة تحكم مميزة وسهلة، مع سهولة إضافة صفحات أو صور أو التعديل في أي جزء من أجزاء البرنامج، غير أنه من أكبر مميزات “إنتج” لتصميم برامج الشركات توفير الحماية التامة للبرنامج من الاختراقات والفيروسات والهاكرز.