أهمية برنامج المحاسبة لجميع الشركات ومميزاته العامة

 

أهمية برنامج المحاسبة المتكامل لجميع الشركات

تحدثنا فيما سبق عن حاجة الشركات التجارية المتوسطة والصغيرة لبرنامج محاسبة لإدارة حسابتها والتطوير دون الوقوع في مشكلات المحاسبة وتوفير الوقت والجهد لأصحاب الشركات للتركيز على المهام الأخرى في العمل، وفي موضوعنا الآتي نتحدث عن أهمية برنامج المحاسبة المتكامل لجميع الشركات والمميزات العامة للبرنامج.

أهمية برنامج المحاسبة المتكامل لجميع الشركات

وبشأن أهمية برنامج المحاسبة المتكامل لجميع الشركات، فإن البرنامج يتميز السرعة في إنشاء فواتير البيع والشراء عن طريق إدخال كود الأصناف ومن ثم طباعتها، ويدعم البرنامج جميع أنواع الطبعات وبالتالي سهولة طباعة الفواتير عن طريق الطابعة المتصلة بالجهاز.

تسويق المواقع العقارية

ويضيف البرنامج جميع المعلومات عن العملاء والموردين والرجوع إليها في أي وقت، ويمكن إضافة “اللوجو” الخاص بالشركة واسم الشركة والسجل التجاري، كما يمكن ربط المخازن ببعضها وجرد المخزون لكل مخزن على حدة وبالتالي سهولة إدارة المخازن.

ويحدد البرنامج نظام دفع العملاء والموردين “دفعات – أقساط” وتطبيق الخصومات، بالإضافة إلى سهولة إنشاء قيد محاسبي جديد وإثبات أي تعاملات على البرنامج، وتوجد قائمه يتم من خلالها تحديد الموقف الحالي للشركة من مكسب أو خسارة، مع إمكانية إضافة المصاريف الإضافية للشركة ومصاريف الخزينة وإمكانية إضافة البنوك وإدارتها وتسجيل كل الشيكات.

أهم ما يميز هذا البرنامج أن أي أحد يستطيع أن يقوم بإدارته

وأهم ما يميز هذا البرنامج أن أي أحد يستطيع أن يقوم بإدارته لأنه لا يحتاج إلى خبرة محاسبية، مع إمكانية النسخ الاحتياطي للبيانات واسترجاعها في أي وقت.

ويمكن القول: “إن برنامج المحاسبة لجميع الشركات يدير كل شيء (الأصول الثابتة، مراقبة المخزون، المبيعات والعملاء، المشتريات والموردين، الموارد البشرية، البنوك والشيكات، الاتصالات الإدارية…”.

تسويق المواقع العقارية

المميزات العامة لبرنامج المحاسبة

هناك مميزات عامة لبرنامج المحاسبة وهي: أسلوب الاستخدام بسيط وسهل، دعم كامل للغتين العربية والإنجليزية والتواريخ، إمكانية الاستخدام والاختيار بين أقوى قواعد البيانات، الترابط والتكامل بين جميع أقسام النظام، معلومات لحظية للمساعدة باتخاذ القرار السليم، نظام صلاحيات قوي وآمن.

شركة “إنتج” لتصميم المواقع الإلكترونية ومواقع الشركات نتميز بالتصاميم المبهرة والجديدة وسهولة تامة في إدارة البرنامج نظرًا لوجود لوحة تحكم مميزة وسهلة، مع سهولة إضافة صفحات أو صور أو التعديل في أي جزء من أجزاء البرنامج، غير أن من أكبر مميزات “إنتج” لتصميم برامج الشركات توفير الحماية التامة للبرنامج من الاختراقات والفيروسات والهاكرز، وتقدم الشركة أفضل الحلول ووسائل الدعم الفني لعملائها عبر العديد من الطرق “الاتصال بالتليفون – أون لاين”.