تطبيق الهواتف الذكية.. أشياء يجب التعرف عليها

 

تطبيق الهواتف الذكية يزيد من الزيارات

اعتقاد خاطئ.. تطبيق الهواتف الذكية خاصة بالمشروعات الكبرى

سبيل تعزيز ثقة المستهلك في المشروع

تطبيق الهواتف الذكية يزيد من الزيارات

الحصول على الإحصائيات والبيانات التفصيلية

تسويق التطبيق على مواقع التواصل

نصيحة مهمة.. توفير تطبيق سهل الاستخدام

من الأمور المهمة جدًا، بعد الحديث عن عملية تصميم تطبيقات الهواتف الذكية وأهميتها ومميزاتها وكيفية الحصول على تطبيق متكامل للهواتف الذكية، التطرق إلى موضوع في غاية الأهمية وهو التعرف على بعض الأشياء بشأن هذا الموضوع منها بعض المعتقدات الخاطئة بـ”تطبيق الهواتف الذكية”، مع تقديم بعض النصائح المفيدة؛ لذلك نحاول في هذا الموضوع الحديث عن هذه الأمور وذلك على النحو الآتي..

تسويق المواقع العقارية

اعتقاد خاطئ.. تطبيق الهواتف الذكية خاصة بالمشروعات الكبرى

يعتقد بعض الناس أن تطبيق الهواتف الذكية حكر للمشروعات الكبرى فقط، وهذا ليس صحيحًا، بل تعتمد المشروعات المتوسطة والصغيرة أيضًا على تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية وتطوير أعمالها، بل ودعم الاسم التجاري عند المستهلك، كما أن بعضهم يعتمد عليها لتحقيق الأرباح.

تعرف على برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

مفهوم التسويق الالكتروني

اعتقاد خاطئ.. تطبيق الهواتف الذكية خاصة بالمشروعات الكبرى

سبيل تعزيز ثقة المستهلك في المشروع

من أهم سُبل تعزيز ثقة المستهلك في المشروع تقوية علامة المشروع التجارية وتسليط الضوء على المنتج المطلوب توصيله للمستهلك، فبهذه الطريقة تعطي انطباعًا لدى المستهلك بالاهتمام بتطوير المنتج وتوافقه مع أحدث الأساليب المتبعة الخاصة بهذه الصناعة أو الخدمة؛ ما يعزز ثقة المستهلك في المشروع.

فوائد تطبيقات الهواتف الذكية.. أهمها الربح وكسب ثقة العملاء

تطبيق الهواتف الذكية يزيد من الزيارات

إنَّ وجود تطبيق خاص بالمشروع عبر الهواتف الذكية سوف يزيد من الزيارات للموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع وذلك يحسن في رفع ترتيبه بمحركات البحث.

غير أنه في حالة توفير التطبيق مقابل مبلغ مالي محدد على متاجر تصميم تطبيقات الهواتف الذكية المتنوعة أو تمت إضافة الإعلانات أو توفير بعض المزايا بمقابل مادي في التطبيق؛ فسوف يصبح هذا التطبيق مصدرًا جديدًا لجلب الأرباح للمشروع.

تسويق المواقع العقارية

الحصول على الإحصائيات والبيانات التفصيلية

يعد الحصول على الإحصائيات والبيانات التفصيلية الخاصة بالعملاء من خلال التطبيق، من أكبر الفوائد على الإطلاق؛ إذ يساعد ذلك في معرفة أكثر منطقة جغرافية جلبًا للربح ومعرفة الاحتياجات الخاصة بالعملاء بناءً على جنسهم وعمرهم ما يفيد في توجيه المنتج بالشكل الأمثل وتحسينه بل وتطويره لتلبية جميع الاحتياجات؛ ما يؤدي إلى زيادة الأرباح.

نصيحة مهمة.. توفير تطبيق سهل الاستخدام

لتحقيق الاستفادة الكبرى من التطبيق الخاص بالهواتف الذكية يجب توفير السهولة في الاستخدام مع المتعة في تشغيله للمستخدم؛ حتى يستفيد منه بكفاءة وفاعلية، لذلك من المهم عند الاتفاق مع الشركة التي تصمم التطبيق أن تجعله سهل الاستخدام وأكثر احترافية وتشويقًا للمستخدم.

تسويق التطبيق على مواقع التواصل

من المهم أيضًا تسويق التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي (توتير، فيسبوك، إنستجرام)، لتحقيق الأرباح وزيادة معدل الزيارات خاصة أن الوطن العربي وحده تصل نسبة الدخول عن طريق الإنترنت (لا سيما منصات التواصل الاجتماعي) أكثر من 40% من إجمالي الدخول عمومًا، وتصل نسبة الشراء عن طريق الإنترنت أيضًا من خلال تطبيقات الهواتف الذكية 40%؛ لذلك يعد تسويق التطبيق على مواقع التواصل من أفضل الطرق التسويقية؛ ما يحدث فارقًا ضخمًا في المبيعات والترويج للمشروع بشكل سريع.

وإذا كنت تريد الحصول على خدمة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية بشكل احترافي يحقق الأهداف المرجوة من برمجة هذا التطبيق؛ فيجب أن تتعامل مع شركة تصميم تطبيقات تتميز بقدرتها على تحقيق أي فكرة برمجية وكذلك لديها فريق عمل لتصميم التطبيقات الجوال.

“إنتج” لتصميم المواقع الإلكترونية كافة شركة رائدة في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية فهي من أقدم الشركات المتخصصة في هذا المجال، حيث إنها تستخدم أحدث التقنيات ولديها فريق عمل مميز ومدرب على أعلى مستوى، وتتميز بأسعار مميزة ولديها قدرة على تنظيم التطبيق ومتابعة التطبيق باستمرار.