كيفية الاستفادة من تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

 

كيفية الاستفادة من تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

في ظل عصر تطبيقات الجوال والهواتف الذكية باتت تطبيقات الجوال من أكثر الطرق نجاحًا في جعل المواقع الإلكترونية أكثر انتشارًا واتساعًا بين مستخدمي الهواتف الذين يبحثون عن سرعة الاستخدام وسهولته وتوفير الوقت والجهد، وذلك في ظل الانتشار الرهيب للأجهزة المحمولة والتطور والتقدم المذهل في مجال التكنولوجيا؛ ما يعزز من فكرة إنشاء تطبيق الهواتف الذكية لمواكبة هذا التطور الكبير وتلبية متطلبات المستخدمين، وسهولة التواصل مع شريحة كبيرة من المجتمعات.

وبناءً على ما سبق، فإنه يتوجب على صاحب أي موقع إلكتروني أو مشروع عدم الاستهانة بأهمية تطبيقات الهواتف الذكية لأسباب كثيرة منها أن ما يزيد عن 40% من دخل التسوق والتجارة عبر الإنترنت يأتي عن طريق الهواتف المحمولة، كما أن ما يزيد عن 41% من نسبة الشراء التي تتم على الإنترنت تكون بواسطة الهواتف المحمولة، وذلك وفقًا لدراسات وإحصاءات عدة نُشرت مؤخرًا بهذا الشأن.

تسويق المواقع العقارية

إذن نحاول التعرف من خلال هذا الموضوع عن كيفية تحقيق أكبر استفادة من تطبيقات الجوال..

تعرف على برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

مفهوم التسويق الالكتروني

عمل تطبيقات إلكترونية محترفة

عمل تطبيقات إلكترونية محترفة

اتفقنا فيما سبق على أنه منذ بداية العصر الحالي تطورت إحصائيات استخدامات الجوال خاصة الهواتف الذكية وتطبيقاتها بشكل رهيب، فاحتلت تطبيقات الجوال مكانة مميزة في عالم المال والأعمال وقفزت قفزات واسعة المدى في تطورها وتنوعها؛ لذلك يجب الاستفادة بأكبر قدر ممكن من هذه التطبيقات.

ويتحقق ذلك عن طريق عمل تطبيقات إلكترونية محترفة للجوال حتى توفر للمستخدم السهولة في الاستخدام والمتعة في التشغيل وفي الوقت نفسه تحقق الفائدة المطلوبة بفاعلية وكفاءة، ويجب أن توفر الشركة التي تصمم هذه التطبيقات جميع الإمكانيات المتاحة التي يحتاجها صاحب التطبيق حتى يبدو بشكل احترافي ويحقق المراد.

تسويق المواقع العقارية

التسويق الجيد للتطبيق على منصات التواصل الاجتماعي

باتت منصات التواصل الاجتماعي وسيلة مهمة للتواصل السهل والتسويق الجيد حتى أصبحت أداة قوية للربح وتحقيق العوائد المادية في مجال المال والأعمال والمجالات الأخرى؛ لذلك يجب الوضع في الحسبان أن تطبيق الهواتف الذكية أداة فاعلة للتسويق عن طريق التسويق للتطبيق على فضاء التواصل الاجتماعي المختلف مثل (Facebook وTwitter وInstagram).
يجب الإشارة هنا في هذا الصدد إلى أن تطبيقات الجوال تُعدُّ من أقوى الأساليب التسويقية التي تتبعها الشركات اليوم، فالتطبيق عبارة عن برنامج يظل موجودًا على جهاز المستخدم لمدة 24 ساعة يوميًا؛ لذلك يمكن القول إن: “وجود تطبيق خاص بالمنتجات والخدمات يوفر فرصة ذهبية في أن يظل المستخدم يراه كلما استخدم جواله الذكي”.

وعليه، يمكن القول: “إن سوق تطبيقات الهواتف الذكية أداة تسويق إلكتروني فعالة ولا يمكن الاستغناء عنها؛ لذلك تسعى الشركات إلى مواكبة التطور الرهيب لتوفير تطبيقات للجوال لعرض المنتجات وتقديم الخدمات؛ ما يؤدي إلى إحداث فارق كبير في المبيعات ويزيد عائد الاستثمار بشكل كبير، ويسهل التعرف على الخدمات”.

وإذا كنت تريد الحصول على خدمة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية بشكل احترافي يحقق الأهداف المرجوة من برمجة هذا التطبيق؛ فيجب أن تتعامل مع شركة تصميم تطبيقات تتميز بقدرتها على تحقيق أي فكرة برمجية وكذلك لديها فريق عمل لتصميم التطبيقات الجوال.

“إنتج” لتصميم المواقع الإلكترونية كافة شركة رائدة في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، فهي من أقدم الشركات المتخصصة في هذا المجال، حيث إنها تستخدم أحدث التقنيات ولديها فريق عمل مميز ومدرب على أعلى مستوى، وتتميز بأسعار مميزة ولديها قدرة على تنظيم التطبيق ومتابعة التطبيق باستمرار.