منصات التواصل وسيلة لتسويق المنتجات

منصات التواصل وسيلة لتسويق المنتجات

تعد مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة في غاية الأهمية لتسويق المنتجات لأسباب عدة منها أن كثيرًا من المسوقين انصرفوا عن إعلانات الجرائد والإذاعة والتلفزيون واللافتات الضخمة في الشوارع إلى التسويق الرقمي عبر “فيسبوك، تويتر، إنستغرام، سناب شات، وغيرها من منصات التواصل بهدف زيادة نسبة الوعي بنشاطهم التجاري والوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين وتحقيق مزيد من الأرباح.

تسويق المواقع العقارية

غير أن مواقع التواصل الاجتماعي تُعدُّ طريقة رائعة لمساعدتك في الاتصال بعملائك والتسويق لمنتجاتك والتفاعل بشكل أفضل، فبعد ظهور مواقع التواصل الاجتماعي أصبح من اليسير على أصحاب المشروعات التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم بأقل تكلفة ممكنة.

منصات التواصل وسيلة لتسويق المنتجات

وما يساعد المسوقين إلى ترويج منتجاتهم أن مواقع التواصل الاجتماعي عبارة شبكات يتواصل من خلالها الملايين الذين تجمعهم اهتمامات مشتركة، حيث تتيح لمستخدميها مشاركة الملفات والصور وتبادل مقاطع الفيديو وإنشاء المدونات وإرسال الرسائل وإجراء المحادثات الفورية، فوفقًا للإحصاءات العالمية، فإن عدد مستخدمي “فيسبوك” حول العالم تجاوز 1.2 مليار مستخدم، وتجاوز عدد مستخدمي “تويتر” نصف المليار مستخدم.

تسويق المواقع العقارية

وعليه، من خلال نقرة واحدة، يمكن للمتسوقين التابعين لك مُشاركة منتجاتهم المفضلة لديهم مع الأصدقاء عبر “فيسبوك، وتويتر، وجول بلس”.. لذلك اقرأ المزيد..