بيع المنتجات الملموسة

في عالم المتاجر الإلكترونية يهتم كثير من الناس ببيع الأشياء المعروفة لدى جميع الناس، ولكن الجديد في الأمر أنك لن تقتصر على بيع المنتجات الملموسة فقط.

يمكنك بيع أي شيء، منتجات، مسابقات رياضية، خدمات، تحميلات.. إلخ لأنه مع شركة “إنتج” لتصميم المواقع الإلكترونية لن تقتصر على بيع المنتجات الملموسة فقط، حيث يمكنك الآتي:

  • بيع التذاكر الرياضية، التحميلات الرقمية، وغيرها من الخدمات.
  • استيرادوإضافة منتجك الخاص في الوقت نفسه كل هذا بضغطة زر واحدة.
  • خيارات الدليل تشتمل على إمكانية الشراء عبر الإنترنت.

طريقة سهلة لإدارة المنتجات والمخزون

من أكثر المشكلات التي تقابل القائمين على المتاجر الإلكترونية هي مسألة طريقة إدارة المنتجات والمخزون، حيث إن معظم الناس يعانون من هذا الأمر؛ ما قد يسبب خسائر عديدة لهم.

ولحل هذه المشكلات، فإن شركة “إنتج” لتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية لا تقوم بفرض قواعد على طريقة إدارة المنتجات والمخزون، ولكنها تضع نظامًا لعرض المنتجات بطريقة سهلة مع سهولة الإدارة، وذلك عبر الآتي:

  • استيرادالمنتجات من قائمة المتجر الخاص بك على الإنترنت.
  • تحديث المخزون تلقائيًا عند تنفيذ أمر معين.
  • تحسين مستوىالبحث مع عنوان صفحة الزبائن، الأسماء، التفاصيل
  • تحديد عدد المنتجات الموجودة داخل المخزن الخاص بك.
  • تقارير للبيع والشراء في المتجر الإلكتروني.

احصل على لوحة تحكم سهلة الاستخدام لإدارة متجرك

من الأمور الجيدة التي تساعد في إدارة المتاجر الإلكترونية بشكل سهل وجيد ومنظم، هي الحصول على لوحة تحكم سهلة الاستخدام تساعد في تسهيل جميع الأمور المتعلقة بإدارة المتجر.

وتمنحك شركة “إنتج” لتصميم المواقع الإلكترونية لوحة تحكم قوية تساعدك كل يوم على تنفيذ مهامك بشكل أسرع وأسهل، حيث تتميز اللوحة بسهولة الاستخدام ولا تحتاج إلى أشخاص محترفين في هذا الشأن.

فمن خلال هذه اللوحة، يمكن معرفة أي الأوامر قد تم تنفيذها وأي منها تم تعليقها، مع إمكانية طباعة الفواتير والتعبئة بطريقة مباشرة من خلال لوحة التحكم الخاصة بك.

احصل على مرتبة عالية في محركات البحث

إنَّ سهولة وسرعة الوصول إلى المتجر الإلكتروني عبر تصدر المتجر محركات البحث، يساهم بشكل قوي في الحصول على مزيد من الأرباح، وجذب كثير من العملاء والزبائن.

موقع “إنتج” لتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية مبني على دعم نتائج محركات البحث؛ لذلك نمنحك مرتبة عالية في محركات البحث، حيث إن “إنتج” يشمل كل ما تحتاج إليه لتحتل مرتبة عالية في محركات البحث مثل: جوجل، ياهو، بينج.

ويمنحك “إنتج” لتصميم المواقع خريطة للموقع تلقائيًا التي تساعد روبوتات البحث في أرشفة موقعك دون أي تعقيدات، غير أن كل صفحة أو منتج في المتجر الإلكتروني تتوافق مع محركات البحث؛ نظرًا لإمكانية وضع عنوان وكلمات مفتاحية ووصف لكل منتج أو صفحة في المتجر، كذلك وجود صفحة sitemap لسهولة أرشفة صفحات المتجر بسهولة.